recent
أخبار ساخنة

iPhone 5G | تقرر شركة أبل البدء فى تصنيع أجهزة iPhone 5G

iPhone 5G | تقرر شركة أبل البدء فى تصنيع أجهزة iPhone 5G

iPhone 5G | تقرر شركة أبل البدء فى تصنيع أجهزة iPhone 5G
iPhone 5G | تقرر شركة أبل البدء فى تصنيع أجهزة iPhone 5G
بعد معاناة شركة Apple العالمية مع قيود السفر والمساكل الناتجة عن تفشى فيرس كوفيد 19 قررت شركة Apple البدء فى تصنيع سلسلة جديدة من هواتف iPhone وهى سلسلة هواتف iPhone 5G فى منتصف شهر سبيتمبر 2020 .


وسيبدأ التصنيع بشكل محدود وتتوقع الشركة ان يبدأ الأنتاج الضخم فى نهاية شهر سبيتمر وأول شهر أكتوبر ويعتبر هزا الجدول الزمنى متأخرا عن المعتاد لشركة Apple التى تتبعه منذ سنوات كثيرة حيث كان يبدا الأنتاج الضخم فى شهر أغسطس للهواتف التى يتم إصدارها فى شهر سبتمبر ولكن هذا أفضل بكثير مقارنة بالوضع قبل شهور.

 
وبالنظر الى الوقت الذى تم إهداره فقد لا تستطيع شركة Apple ان تحقق هدف الأنتاج فى هذا العام , حيث طلبت عملاقة التكنولوجيا فى امريكا مكونات لما يصل الى 80 مليون جهاز iPhone 5G ولكن مصادر تقول ان العدد الذى سينتج هذا العام قد يكون بين 73 مليون او 75 مليون مع تأجيل باقى الأنتاج الى أوائل سنه 2021 .



كما قامت شركة Apple بتعزيز متطلبات التصنيه لأجهزة iPad القادمة لتلبيات احتياجات المستخدمين فى العمل عن بعد أو التعلم عن بعد وقالت المصادر ان مؤشر التوقعات متفائل جدا بشان استقرار الطلب فى الفترة المتبقية من هذا العام .


وقد اعلنت شركة Apple ان الأنتاج شوف يكون من طراز واحد فقط وسيكون هوا الأصدار الأقل سعرا بشاشة من نوع AMOLED بمقياس 6.1 بوصة وكاميرا ثنائية خلفية .


وأضافت الشركة انت هذا الطراز يمثل 40 % من طلبات الأنتاج التى قدمتها Apple لهواتف iPhone 5G الداعمة لشبكات الأتصال الجيل الخامس وسيكون الطراز الأغلى iPhone 5G بكاميرا ثلاثية خلفية بقياس شاشة 6.7 بوصة من نوع AMOLED.


وقد تمكنت شركة Apple من زيادة انتاج أجهزة iPad الجديدة وقالت مصادر ان انتاج أجهزة الأيباد الجديدة وصلت حتى 27 مليون وحدة فى الفترة بين شهر سبتمبر الى شهر ديسمبر.


ومن المقرر أيضا انتاج أجهزة MacBook الأولى التى تستخدم وحدات المعالجة المركزية المصممة داخل شركة Apple بدا وحدات المعالجات من Intel فى الأشهر المقبلة كما أفادت وكالة بلومبوغ   Apple Watch وHomePod الأصدارات المحدثة ستطرح للبيع فى هذا العام .


وكما أكدت شركة Apple أنها ستطرح أربعة أجهرة iPhone 5G باحجام مختلفة للشاشات منها 5.4 بوصة و 6.1 بوصة و6.7 بوصة وكلها سوف تستخدم شاشات من نوع AMOLED .


وذكرت التقارير سابقا ان شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة كانت قد طلبت مكونات تصنيع لحوالى 100 ملوين جهاز iPhone 5G فى وقت سابق هذا العام ولكن نظرا للظروف الأقتصادية والظروف الصحية التى مرت بها دول العالم نتيجة فيروس كورونا المستجد قد خفضت الشركة العدد الى 80 مليون .



شاهد أيضا :



 
google-playkhamsatmostaqltradent