recent
أخبار ساخنة

صدمة..أيفون 11 أفضل من iPhone 12

 صدمة..أيفون 11 أفضل من iPhone 12

صدمة..أيفون 11 أفضل من iPhone 12
صدمة..أيفون 11 أفضل من iPhone 12

قامت شركة Apple بالأعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 12 المكونة من أربع إصدارات وهى (iPhone 12 Mini _ iPhone 12 _ iPhone 12 Pro _ iPhone 12 Pro Max )وقامت بعمل ضجة كبيرة لهواتفها كما تعودنا دائما من شركة Apple.

 

 

ولكن لو كنت تريد شراء هاتف جديد من أبل فيمكن ان يكون Apple iPhone 12 الجديد ليس الأختيار الأمثل لك وقد يكون من الأفضل تجاهل هذة السلسلة iPhone 12  وإختيار iPhone 11  الذى تم الأعلان عنة فى 2019 .

 

 

وقامت شركة Apple إيقاف هاتفى iPhone 11 Pro , iPhone 11 Pro max , وذلك بعد الأعلان عن هاتفى iPhone 12 Pro , iPhone 12 Pro Max , كما قالت Apple  ان هاتف iPhone 11  يستحق الوجود فى الأسواق فترة أخرى فى متاجرها وهذا يشير إلى انه لا يزال لديها ما تقدمة وهذا هو السبب فى أن أيفون 11 يمكن أن يكون أفضل لك من هاتف iPhone 12  الجديد .

 

تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف iPhone 12 Pro Max .

 تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف iPhone 12 Pro .

 

    أسباب إرتفاع هاتف iPhone 11 بعد الإعلان عن هاتف iPhone 12 

 iPhone 11  أصبح أكثر توفيرا للمال :

بعد الأعلان عن هاتف iPhone 12  الجديد ونزولة فى الأسواق للبيع والأراء السلبية التى قابلتها الشركة من المستخدمين , تم تخفيض سعر هاتف iPhone 11 حيث يمكنك الحصول على إصدار ال 64 جيجا بايت من iPhone 11 بسعر 599 دولار .


حجم الهاتف وراحة اليد بين أيفون 11 وأيفون 12 :

قامت شركة Apple  بالعمل على تحسينات جديدة لهواتفها الجديدة iPhone 12 , حيث تميز يإطارات رفيعة وزجاج مقوى شديد الصلابة , وكذلك باقى المواصفات والتحسينات الجديدة ولكن تبدو الهواتف ذات الجوانب المسطحة أكثر سمكا فى اليد وتكون أقل راحة عند الأمساك بها فى اليد لفترة طويلة .

 

 

ولكن إلى الأن لم يتح لنا حمل هاتف Apple  الجديد iPhone 12 , لذلك نشعر بقيام أبل ببعض الخدع السحرية للشعور بالراحة عند حمل هاتفها , لكننا مشككون فى ذلك , على عكس هاتف iPhone 11  فإنة ذات تصميم جميل ومستدير ومريح فى اليد ولا توجد مشاكل فى حملة لفترات طويلة .


شبكات الجيل الخامس فى أيفون 12 الجديد هل سبب كافى لشرائة : 

نحن  فى عام 2020 أصبحت شركات الأتصال والهواتف التسابق فى إمتلاك احدث تكنولوجيا الأتصال فى هواتفها , وتحب تذكيرنا بمدى روعة تقنية شبكات الاتصال الجيل الخامس , وهذا لم تقصر فية شركة Apple حيث كان إحدى مميزات هاتف iPhone 12  الجديد أنه يدعم تقنية الأتصال الجيل الخامس وكم هو رائع هذا الهاتف مع تقنية الجيل الخامس .

 

 

فإذا كنت تفكر فى شراء هاتف iPhone 12 الجديد لمجرد أنه يدعم شبكات الجيل الخامس , فتوقف عن ذلك لأنك لن تحصل على دعم شبكات الجيل الخامس فى كل مكان لأنها مازالت قيد التنفيذ .



أو اشترى هاتف أخر من شركة أخرى بسعر أرخص ويدعم شبكات الجيل الخامس على سبيل المثال :

  1.  هاتف سامسونج Samsung Galaxy G42 5G ..
  2. Huawei P40 Pro 5G
 وغيرها من الهواتف التى تدعم شبكات الجيل الخامس بسعر أرخص من أيفون 12 .

التحديثات : 

بالرغم من أن هاتف iPhone 11  لا يدعم شبكات الجيل الخامس , إلا أنة لن يعد قديما فى وقت قريب حيث أنة يدعم تحديثات IOS السنوية من أبل ويمتلك أحدث لأنظمة تشغيل أيفون الجديدة IOS 14  , وهو يدعم جميع هواتف شركة Apple  بدءا من iPhone 6S .

أيفون 12 يتفوق على أيفون 11 :

بعد التحديثات الجديدة التى قامت شركة أبل بتحسينها على هاتفها الجديد iPhone 12 , بما فى ذلك التحسين من الكاميرا وكفاءة الطاقة والمتانة وأداء الرسومات والبيكسل ودعم MAG SAFE وتقنية الجيل الخامس وتحسين تسجيل الفيديوهات وأوصاع الكاميرا .



بالرغم من أن جهاز iPhone 12  رائع بكل المقاييس , ولكن هل iPhone 12  مناسب لك !!  بالرغم من أن أيفون 11 سيقوم بكل الأشياء التى تحتاجها من الهاتف الذكى , بسعر أرخص وممكن أن تكون تجربة أفضل .



شاهد أيضا : 

 



google-playkhamsatmostaqltradent