recent
أخبار ساخنة

3 علامات في تطبيق Gmail تؤكد اختراق بياناتك

 3 علامات في تطبيق Gmail تؤكد اختراق بياناتك

3 علامات في تطبيق Gmail تؤكد اختراق بياناتك
3 علامات في تطبيق Gmail تؤكد اختراق بياناتك
 

أصبحت خصوصية مواقع البريد الإلكتروني مصدر قلق متزايد لكثير من المستخدمين لأنها مرتبطة بشكل أساسي بالمعلومات الشخصية ، مثل معلومات بطاقة الائتمان والعناوين الشخصية وأرقام الهواتف ، لذلك يجب عليك التأكد من أنك الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى حسابك على موقع البريد الإلكتروني اشخاص.
 

بمرور الوقت ، خاصةً بين ملايين مستخدمي Gmail ، يتزايد عدد الانتهاكات التي حدثت. من المهم جدًا فهم حالة أمان حسابات Gmail ، لأن المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين هي أنهم في بعض الأحيان قد لا يعرفون في حالة الاختراق.
 

وفقًا لـ WikiHow ، يمكن لمستخدمي Gmail معرفة العديد من علامات الاختراق ، بما في ذلك : 


1 - إستقبال الكثير من الإيملات الغريبة : 

يفاجأ العديد من المستخدمين بتضمينهم العشرات من رسائل البريد الإلكتروني في رسائلهم الواردة والتي تحتوي على عدد كبير من الروابط ، وعادة ما تكون هذه الروابط رسائل بريد إلكتروني ضارة.


2 - عدم إمكانية الدخول إلى حسابك بالرغم من كتابتك لكلمة السر : 

قد يتم اختراق العديد من المستخدمين دون علمهم ، ولضمان ذلك ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الحساب وإدخال كلمة المرور بشكل صحيح. إذا لم تقم بتسجيل الدخول بشكل متكرر ، فهذا يعني أن هناك تسللًا .


3 -  تغيير فى نشاط حسابك : 

في بعض الأحيان ، عندما يتم تلقي عدد كبير من رسائل البريد ، فإن أسهل طريقة هي حفظ البريد أو البريد الإلكتروني ووضعه في قائمة القراء لاحقًا حتى تظهر الفرصة ، وعندما يتغير هذا النشاط ، تجد أن معظم اقرأ ، في هذه الحالة ، قد يتم اختراق الحساب.


كيفية تأمين حساب الجيميل الخاص بك :

في الأساس ، نحتاج إلى إدخال كلمة مرور للاستخدام اليومي عبر الإنترنت.وعلى الرغم من أننا حذرنا من أننا بحاجة إلى حماية البيانات بكلمة مرور ، إلا أن العديد من الأشخاص لا يزالون يعتمدون على حساب Gmail الخاص بهم لإرسال محادثات شخصية وحفظ المعلومات والتسجيل من خلالها في التسوق الإلكتروني

لتجنب التعرض للاختراق وحماية البيانات المرتبطة بحساب Gmail الخاص بك ، يرجى اتباع الخطوات التالية:


1 - إستخدم باسورد قوى : 

أول شيء يجب فعله هو إنشاء كلمة مرور قوية يصعب اختراقها ، وتتكون كلمة المرور من أحرف وأرقام ورموز ، ولا تعرف أيًا من الأحرف.


2 - تفعيل خاصية التحقق بخطوتين : 

لا يلزم التحقق من تسجيل الدخول بخطوتين. يحتاج المتسللون فقط إلى كلمة مرور للوصول إلى حسابات Google بما في ذلك YouTube و Google Pay. يمكن الحصول على كلمة المرور بسهولة من خلال عمليات اختراق البيانات ، ولكن بعد التنشيط ، يتم تسجيل تسجيل الدخول فقط بواسطة 6 رموز. يتم إرسال رسالة تأكيد إلى المستخدم.


3 - مراجعة تسجيل الدخول : 

لا يمكن للمتسللين اقتحام حسابات Gmail دون تسجيل الدخول ، لكنهم بحاجة إلى "التمرير" بسرعة في صفحة تسجيل الدخول وعرض موقع آخر تسجيل دخول . 


4 - فحص تسجيل الدخول الإحتياطى : 

عندما تنسى كلمة مرورك ، يجب عليك التحقق من إعدادات تسجيل الدخول الاحتياطية ، لأنه إذا قمت بقفل حسابك لتأكيد أنك المالك الحقيقي للحساب ، فستستخدم Google هذا الإعداد.

google-playkhamsatmostaqltradent