recent
أخبار ساخنة

فوكسكون تختبر هاتف آيفون القابل للطي

 فوكسكون تختبر هاتف آبفون القابل للطي

فوكسكون تختبر هاتف آيفون القابل للطي
فوكسكون تختبر هاتف آيفون القابل للطي

ذكرت سلسلة التوريد الصينية أن فوكسكون شريك التجميع (Foxconn) يختبر حاليًا جهاز iPhone قابل للطي لشركة Apple ، وأن هذه الأجهزة قد تبدأ في الشحن في سبتمبر 2022.

يدعم التقرير بيانًا حديثًا بأن شركة Apple طلبت شاشة iPhone قابلة للطي من Samsung ، ويقول التقرير الجديد: Foxconn تختبر الآن هذا الجهاز.

وفقًا للتقارير ، فإن الاختبار مخصص بشكل أساسي لاستخدام OLED أو micro LED ، وسيؤثر اختياره على طريقة إنتاج الجهاز النهائي. وفقًا لتقرير في صحيفة Lianhe Daily الصينية ، طلبت Apple من Foxconn اختبار الشاشات والموصلات ، وهي العناصر القابلة للطي الفعلية لجهاز iPhone القابل للطي.


يقال إن هذه الوصلات تأتي من موردين متعددين ، لكن Foxconn مسؤولة عن التجميع النهائي. تطلب Apple من سلسلة التوريد في تايوان إرسال عينات للاختبار ، بما في ذلك Foxconn واليابان ، وكلاهما شريكان تعتمد عليهما Apple في أول هاتف iPhone قابل للطي.

أشار نيبون ذات مرة إلى أنه بالمقارنة مع مفصلات الكمبيوتر المحمول ، فإن المفصلات القابلة للطي تحتاج إلى تحمل المزيد من الانحناء ، لذا فإن الموثوقية مهمة للغاية.

وقد تكون المتطلبات الصارمة لجهاز iPhone القابل للطي معقولة ، لأن الجهاز قد يتم فتحه وطيّه عدة مرات في اليوم أكثر من جهاز MacBook.


كانت هناك تقارير تفيد بأن جهاز iPhone القابل للطي قد يستغرق عدة سنوات ، ولكن وفقًا لأخبار سلسلة التوريد التي لم تذكر اسمها ، قالت وكالة الأنباء المتحدة إنه من المتوقع أن تصدر Apple أول هاتف iPhone قابل للطي اعتبارًا من سبتمبر 2022.

قالت الصحيفة: إن اختبار الطي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية يتطلب فتحها وإغلاقها من 20 إلى 30 ألف مرة ، بينما بالنسبة لجهاز iPhone القابل للطي ، ستجري شركة فوكسكون أكثر من 100000 اختبار فتح وإغلاق.

لا يقدم هذا التقرير الجديد أي معلومات تفصيلية حول تصميم iPhone القابل للطي ، وقال مصدره: التطور يتغير باستمرار. ومع ذلك ، ادعى المتسرب المعروف Jon Prosser مؤخرًا أن iPhone القابل للطي سيكون جهازًا من شاشتين ، على غرار Microsoft Surface Duo.

google-playkhamsatmostaqltradent