recent
أخبار ساخنة

استخدامه بمقابل مادي.. واتساب يؤكد فرض رسوم على مستخدميه

 استخدامه بمقابل مادي.. واتساب يؤكد فرض رسوم على مستخدميه

استخدامه بمقابل مادي.. واتساب يؤكد فرض رسوم على مستخدميه

 استخدامه بمقابل مادي.. واتساب يؤكد فرض رسوم على مستخدميه


 

 أبلغت WhatsApp عن العديد من التغييرات في تطبيق إعلام WhatsApp Business ، والذي يسمح بإبلاغ عملاء المرحلة بالتحدث مع المؤسسات والعلامات التجارية للوصول إلى إدارات رعاية العملاء ، أو إعطاء مدخلات حول لقاء ، أو شراء أشياء داخل نافذة الزيارة.

علاوة على ذلك ، وكما أشارت ما أوردته صحيفة "إكسبرس" البريطانية ، أعلن موقع فيسبوك عن ترتيباته لفرض رسوم على المنظمات والمتخصصين الماليين الذين يستخدمون "واتساب بيزنس" للتحدث مع عملائهم وإظهار عناصرهم.

علاوة على ذلك ، خلال حالة الطوارئ لوباء كورونا ، أحرزت WhatsApp Business تقدمًا مذهلاً باستخدام ابتكار مماثل يمكّن مليارات الأفراد من إرسال رسائل فورية وملاحظات صوتية وصور وملفات PDF إلى مستفيد واحد أو عدة مستفيدين في زيارة تجمع.

يهدف تطبيق إعلام الأعمال الذي يعمل كتطبيق مختلف إلى استبدال نوافذ زيارة رعاية العملاء المزعجة على المواقع عندما تأمل في متابعة طلب عبر الإنترنت ، أو خصم نقدي لشيء اشتريته ، أو الاستفسار عن حجز ، ولكن في بعض الدول يمكن لعدد قليل من المنظمات عقد صفقات داخل نافذة محادثات WhatsApp.

كما يتضح من إعلان صادر عن WhatsApp ، فقد استقر تطبيق Talk الآن على خيار "فرض رسوم على عملاء الأعمال مقابل جزء من الإدارات التي يقدمها". قال Facebook عن هذا الاختيار: "سيمكن WhatsApp من الاستمرار في بناء أعمالنا الخاصة بينما نقدم ونوسع المكالمات النصية والفيديو والمكالمات الصوتية. تبدأ المشفرة في الانتهاء مجانًا لأكثر من ملياري فرد."

من المهم أن يكشف WhatsApp أن ما يزيد عن 175 مليون شخص يرسلون رسائل إلى WhatsApp Business باستمرار.

في عام 2014 ، حصل Facebook على تطبيق WhatsApp في صفقة جادة بقيمة 19 مليار دولار ، ومنذ ذلك الحين تخلت المنظمة الأمريكية عن أي تظاهر بجعل التطبيق مسموحًا تمامًا باستخدامه لتوسيع كمية عملائها ، والآن وحش المراسلات تبحث عن طرق لجلب النقود من إدارة الزيارات المعروفة لاسترداد الأموال التي دفعتها. في دورة الشراء.

google-playkhamsatmostaqltradent