recent
أخبار ساخنة

إنتل تطلق شريحة الرسومات Iris Xe Max

 إنتل تطلق شريحة الرسومات Iris Xe Max

إنتل تطلق شريحة الرسومات Iris Xe Max
إنتل تطلق شريحة الرسومات Iris Xe Max

أرسلت Intel شريحة التصميمات الجديدة (Iris Xe MAX) بهدف نهائي للدخول إلى سوق الرسوم التوضيحية المنفصلة , قامت المنظمة بتجميع هذه الشريحة لأجهزة الكمبيوتر النحيلة والخفيفة ، وتعتمد على الهندسة المعمارية الدقيقة (Xe-LP).



تستخدم شريحة الرسوم التوضيحية المجانية الهندسة المعمارية الدقيقة المكافئة لشريحة تصميمات Iris Xe ، أو شريحة التصميمات المنسقة في معالجات Intel Core المحمولة من العصر الحادي عشر.

أعلن منتج الرقائق عن شريحة تصميمات Iris Xe بأحدث معالجات متعددة الاستخدامات من العصر الحادي عشر أثناء وظيفة Intel Architecture Day.



تستخدم المنظمة ابتكار Deep Link كميزة لمساعدة Intel Adaptix و PCIe Gen 4 ، وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة لتنفيذ إنشاء المحتوى في أجهزة الكمبيوتر الصغيرة والخفيفة.

يمكّن ابتكار الرابط العميق وحدات المعالجة المركزية Intel من العمل بشكل مثير للإعجاب مع وحدات معالجة الرسومات الخاصة بها ، وذلك باستخدام نظام برمجة نموذجي لدعم تنفيذ أشياء مثل تشفير الفيديو.

تقول إنتل إن وحدة المعالجة المركزية يتم تحسينها بشكل غير منتظم في لوحات الملاحظات الهزيلة والخفيفة جنبًا إلى جنب مع شريحة تصميمات خارجية منفصلة.



علاوة على ذلك ، يُمكِّن ابتكار المشاركة الديناميكية للقوة (Deep Link) من توزيع جميع أصول القوة والدفء على وحدة المعالجة المركزية عندما تكون وحدة معالجة الرسومات المختلفة غير نشطة ، مما يؤدي إلى تنفيذ أفضل لوحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 20 بالمائة خلال مهمة مستمرة.

تقدم شريحة الرسوم التوضيحية الجديدة Iris Xe MAX أيضًا تصميمات بدقة 1080 بكسل في مجموعة متنوعة من الألعاب الشهيرة.

بالنسبة للاعبين ، تضيف Intel أيضًا ميزتين جديدتين - شحذ الألعاب وضبط اللعبة الفوري ، وكلاهما يمكن الوصول إليه من خلال Intel Graphics Command Center.

أقوى معالجات شركة أنتل


تم الإعلان عن شريحة الرسوم التوضيحية Intel Iris Xe MAX - المتوافقة مع معالجات Intel Core المحمولة الجديدة من العصر الحادي عشر - لإعطاء تفكير من صنع الإنسان أسرع بضع مرات من أجهزة الكمبيوتر الخارجية المتطابقة عمليًا التي تعتمد على الرقائق.

استخدمت Intel معالج Intel Core i7-1165G7 من العصر الحادي عشر مع Intel Iris XeMAX مقابل معالج Intel Core i7-1065G7 من العصر العاشر مع Nvidia GeForce MX350.

تمنح المنظمة (Hyper Encode) تشفير أسرع مقارنة ببطاقة الرسوم التوضيحية (Nvidia GeForce RTX 2080) لمحطات العمل.


 

يمكن الوصول إلى شريحة الرسوم التوضيحية Iris Xe MAX الجديدة كليًا مع أحدث معالجات Intel Core Mobile في العصر الحادي عشر.

ستكون أجهزة Acer Swift 3x و Asus VivoBook Flip TP470 و Dell Inspiron 15 7000 2-in-1 هي الأدوات الثلاثة الأولية لتسليط الضوء على الشريحة الجديدة.



تعمل إنتل مع شركائها لتقديم رسومات توضيحية معمارية دقيقة منفصلة (Xe-LP) لمناطق العمل منخفضة القيمة في الجزء الأساسي من عام 2021.


google-playkhamsatmostaqltradent