recent
أخبار ساخنة

قد تطلق Apple جهاز MacBook Pro جديدًا في عام 2021

 قد تطلق Apple جهاز MacBook Pro جديدًا في عام 2021

قد تطلق Apple جهاز MacBook Pro جديدًا في عام 2021

 قد تطلق Apple جهاز MacBook Pro جديدًا في عام 2021


 

أصدر المحلل Ming-Chi Kuo ، المعروف بنقاط الضعف الدقيقة المتعلقة بشركة Apple ، تقريرًا جديدًا يركز على خطط التحول إلى تقنية شاشات العرض LED الصغيرة وإصدار Apple المحتمل لشاحنين إلى ثلاثة شواحن جديدة في عام 2021. إمكانية.
 

توقع Kuo يوم الثلاثاء أن التحول إلى شاشات LED الصغيرة سيكون أسرع مما كان متوقعًا في البداية.
 

في الوصف الجديد ، راجع Kuo توقعاته لشحنات Apple من الأجهزة التي ستستخدم تقنية شاشة LED صغيرة. توقع Kuo سابقًا أن تقوم Apple بشحن 2 إلى 3 ملايين وحدة في عام 2021 ، وما بين 4 ملايين و 5 ملايين وحدة بحلول عام 2022. الآن ، يقول المحللون: Apple ستشحن 10 إلى 12 مليون وحدة في عام 2000. بحلول عام 2021 ، ستصل إلى 25 إلى 28 مليون وحدة بحلول عام 2022.
 

 

وأوضح كو أن هناك سببين لهذه الزيادة في الشحنات: في العامين المقبلين ، سيكون تحسين التكلفة أفضل من المتوقع ؛ وسرعة اعتماد شاشات LED الصغيرة في أجهزة كمبيوتر MacBook ستكون أفضل من المتوقع.
 

 

قال Guo: تعتزم Apple إطلاق جهاز MacBook Pro الخاص بي في شكل جديد تمامًا في عام 2021 ، وسيعتمد كلا الجهازين على تقنية mini LED. كما ستوفر آبل جهاز كمبيوتر (MacBook Air) ، وجهاز MacBook Air جديد ، وسعره أقل من السعر الحالي في عام 2022 ، وسيستخدم الكمبيوتر أيضًا شاشة LED صغيرة.
 

وقال المحلل: إن سلسلة MacBook ستصبح الرائد الرئيسي لشاشات LED الصغيرة ، لأن سرعة اعتماد تقنية micro LED في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ونمو الشحنات أفضل من iPad.
 

يتوقع Kuo أنه نظرًا لمعالج Apple Silicon الجديد وجهاز كمبيوتر جديد تمامًا ، ستزيد شحنات MacBook بنسبة 100٪ سنويًا في السنوات الثلاث المقبلة ، لتصل إلى 30 إلى 35 مليون وحدة.
 

وأوضح كو: "نظرًا لأن تكلفة Apple Silicon أقل بكثير من معالجات Intel ، فإن استخدام Apple Silicon يمكن أن يعوض الزيادة في تكلفة استخدام شاشات LED صغيرة." 

 

وتجدر الإشارة إلى أن تقنية mini LED هي شكل جديد من أشكال الإضاءة الخلفية باستخدام شاشات LCD. يوفر العديد من وظائف شاشات OLED ، ولكن يمكنه أحيانًا تحسين السطوع وكفاءة الطاقة وتقليل التعب.
 

من المرجح أن تصدر شركة آبل ما بين 2 إلى 3 أجهزة شحن جديدة في عام 2021 المحلل ليس واضحًا في كلماته ، ولكن من المتوقع أن تجعل تقنية الشحن السريع باستخدام تقنية GaN (نيتريد الغاليوم) شاحن الحائط أكثر قوة. قد يشير المحلل إلى الخط الموسع لملحقات الشحن اللاسلكي MagSafe.
 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent